البحث

عقب رفعه دعوى اثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تعلن حقيقة ارتباطها بالملحن محمد الوزيري

منذ 1 شهر
May 26, 2020, 11:19 am
عقب رفعه دعوى اثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تعلن حقيقة ارتباطها بالملحن محمد الوزيري

عقب رفعه دعوى اثبات زواجه منها هيفاء وهبي تعلن حقيقة ارتباطها بالملحن محمد الوزيري
حدث
قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إن إدعاء إثبات زواجها من الملحن محمد وزيري هو كلام عار عن الصحة، بعدما رفع الأخير دعوى قضائية داخل أحد المحاكم المصرية للمطالبة إثبات زواجه من الفنانة اللبنانية بهدف حسم الجدل الذي أثير بشأن طبيعة علاقتهما خلال الفترة الماضية.
وأضافت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية عقب انتهاء الإجازة القضائية، تجاه من قام بتشهير زواجها، وسوف تنتظر نتيجة التحقيق وما سيسفر عنه الحكم القضائي في هذا الشأن.
يذكر أن المحكمة حددت 2 يونيو المقبل كأولى جلسات الدعوى بعد تحرير هيفاء وهبي محضرا ضد الملحن محمد وزيري تتهمه بسرقة 63 مليون جنيه، مستغلا توكيل خاص من الفنانة اللبنانية يمنح "وزيري" تحصيل المبالغ المالية المتبقية لها من منظمي الحفلات والمنتجين والقنوات الفضائية، وأكدت "وهبي" أن المدعو استغل التوكيل وقام بإيداع المبلغ السابق ذكره في حسابه البنكي بدلا منها.
 

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.