البحث

الفنان أحمد العوضي يعلن رغبته الإنجاب من ياسمين عبد العزيز ويكشف اسم المولود

منذ 1 شهر
May 27, 2020, 12:38 am
الفنان أحمد العوضي يعلن رغبته الإنجاب من ياسمين عبد العزيز ويكشف اسم المولود

قال الفنان أحمد العوضي ، الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بمسلسل “الاختيار”، إن نجاحه فى أداء شخصية الإرهابى الخائن، ليس من نابع مهارة منه بل توفيق من الله سبحانه وتعالى، وتابع:”أنا مكنتش أحلم بالنجاح اللى حصل وده مش شطارة منى ولكن توفيق من الله سبحانه وتعالى”.
وكشف “العوضى”، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه أضطر إلى أن يخس 10 كيلو جرام فى غضون شهران بسبب مشهد الإعدام بالمسلسل، مشيراً إلى القائمين على المسلسل بذلوا مجهوداً كبيراً ودققوا فى كافة التفاصيل حتى خرج المسلسل بالشكل الذى حظى على إعجاب الجميع.
وعن الفيديو المتداول له مع طفل سورى يدعى “موسى”، قال “العوضى”، إنه بطبعه يحب الأطفال، وهذا الطفل بشكل خاص الذى التقاه على الحدود السورية اللبنانية أثناء تصوير مسلسل الاختيار،وتابع:” موسى أكتر طفل حبيته فى حياتى وأنا قررت أنى لما أخلف هسمى أبنى موسى”، ليسأله الإعلامي وائل الإبراشي حول موافقة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ذلك، ليرد قائلا:”اه موافقة”.
أحمد العوضي: “مش هعمل أدوار شر تانى وتدربت شهرين على السلاح”
أحمد العوضي يكشف سبب الـ”تكشير” الدائم لشخصية هشام عشماوي في الاختيار
نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.