البحث

بالتفاصيل من الالف الى الياء خطاب كاف للزمالك الذي تسبب في إزالة لافتة القرن

منذ 2 شهر
May 27, 2020, 9:06 pm
بالتفاصيل من الالف الى الياء خطاب كاف للزمالك الذي تسبب في إزالة لافتة القرن

بالتفاصيل من الالف الى الياء خطاب كاف للزمالك الذي تسبب في إزالة "لافتة القرن"
قرر نادي الزمالك إزالة لافتات "نادي القرن"، بناء على خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي أرسله للاتحاد المصري لكرة القدم.
وشدد خطاب الكاف على أنه "في حال أصر الزمالك على استمرار وضع هذه اللافتات سيتعرض لعقوبات مغلظة".
وأكد الخطاب الذي أرسله الاتحاد الأفريقي بأن الزمالك "عليه إزالة تلك اللافتات التي تحمل لوجو الاتحاد الأفريقي"، مؤكدًا بأن الاتحاد الأفريقي "من حقه أن يأخذ قرارات للحفاظ على حقوقه".
ووجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الشكر لنادي الزمالك، على إزالة لافتات "نادي القرن" من أعلى بوابات النادي الرئيسية.
كاف: نشكر الزمالك على حسن التعاون
وقال الغاني الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "نشكر الزمالك على حسن تعاونه وتفهمه للأمر، لأنه كان سيتعرض لعقوبات كبيرة ومغلظة".

 كاف: استخدام شعارنا يضر بالنادي
وأكمل: "استخدام شعار الاتحاد الأفريقي في مثل هذه الأشياء يضر بالنادي الذي قرر فعل هذا الأمر، فتم التعامل مع الزمالك بجدية وصرامة وتم إرسال خطاب رسمي من أجل إزالته ولكن الزمالك تعامل سريعًا مع الأمر وتم إزالة اللافتات التي تحمل شعارنا".

 وكان رئيس الزمالك أزال لافتة "نادي القرن" من أعلى بوبات النادي قبل قليل، خوفا من التعرض لعقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، وضع عددا من اللافتات الكبيرة أعلى أسوار النادي تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات".

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.