البحث

مؤسس فيسبوك يفتح النار على ترامب بعد تهديده بإغلاق السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
May 28, 2020, 2:51 am
مؤسس فيسبوك يفتح النار على ترامب بعد تهديده بإغلاق السوشيال ميديا

مؤسس فيسبوك يفتح النار على ترامب بعد تهديده بإغلاق السوشيال ميديا
رد مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الخميس، على تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتنظيم أو إغلاق شركات مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية اتهامه لموقع "تويتر" بالتدخل في الانتخابات الرئاسية. 

وقال "زوكربيرج"، في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز"، "الرقابة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست رد فعل صحيح". 

وكان "ترامب"، كتب في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، "الجمهوريون يشعرون بأن منصات التواصل الاجتماعي تسكت تمامًا الأصوات المحافظة "سننظمها بشكل قوي أو نغلقها رأينا ما حاولوا فعله في 2016 وفشلوا لن نسمح بنسخة متطورة من هذا الأمر أن تحدث مجددًا".


وتابع "كما أننا لن نسمح بأن يترسخ التصويت عبر البريد بشكل واسع في بلادنا، ذلك سيعرضنا للغش وللتزوير ولسرقة أوراق الاقتراع من يغش أكثر سيفوز في الانتخابات".

وحث تويتر، المتابعين على تقصي الحقائق في تغريدات نشرها ترامب، محذرًا من أن ادعاءاته بشأن الاقتراع بالبريد خاطئة، ويجب تدقيقها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.