البحث

هخليه يندم على كل حرف.. أول رد من مدحت العدل بعد الهجوم عليه بسبب الزمالك

منذ 1 شهر
May 29, 2020, 7:37 am
هخليه يندم على كل حرف.. أول رد من مدحت العدل بعد الهجوم عليه بسبب الزمالك

هخليه يندم على كل حرف أول رد من مدحت العدل بعد الهجوم عليه بسبب الزمالك


رد السيناريست مدحت العدل، على الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا على خلفية تغريدته بشأن أحقية نادي الزمالك بلقب نادي القرن الإفريقي بدلًا من النادي الأهلي.

وغرد "العدل"، منذ قليل عبر حسابه بـ"تويتر"، ليرد على منتقديه قائلًا: "للمرة الأولي أقرأ ما كتبه عني هذا الشخص (البذيء) أو الأشخاص وردي سوف يكون قويًا وبالقانون والقانون فقط وسوف أجعله يندم على كل حرف كتبه إن شاء الله".
كما أعاد"العدل" نشر تغريدة لأحد الأشخاص جاء فيها: "بلاغات للنائب العام ضد كل الأكونتات اللي شاركت في الحملة المشبوهة ضد شيكابالا ودكتور مدحت العدل".
وتعرض "العدل"، لهجومٍ حادٍ من قبل العديد من الأشخاص عبر "تويتر"، وتصدر هاشتاج "العدل"، قائمة الموضوعات الأكثر رواجًا عبر الموقع، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج بين مؤيد ومعارض.
وكان مدحت العدل غرد على تويتر بشأن نادي القرن قائلًا: "تخيلوا لو هناك ٦ بطولات قارية (دوري أبطال) فاز الزمالك بـ٢ منها ولَم يشترك في الباقي والأهلي لم يفز بأي لقب بل كان الثاني في ٣ بطولات يصبح الذي لم يفز (الأهلي) له ٩ نقاط والذي فاز ببطولتين (الزمالك) له ٨ نقاط وعلي أساس اللائحة الملفقة فالأهلي نادي القرن".







 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.