البحث

أزمة جديدة بين تركى آل الشيخ ومجلس الأهلي.. تعرف على السبب

منذ 1 شهر
May 29, 2020, 12:47 pm
أزمة جديدة بين تركى آل الشيخ ومجلس الأهلي.. تعرف على السبب

أزمة جديدة بين تركى آل الشيخ ومجلس الأهلي تعرف على السبب
حدث




دخل تركي آل الشيخ، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في صراع جديد وذلك بعد التصريحات التي خرج بها تركي آل الشيخ، في فصل جديد من فصول الصدامات المتكررة بين الطرفين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".
أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن السبب الحقيقي لخلاف تركي مع الخطيب، هو انقسام مجلس إدارة النادي حول قبول مساعدات من تركي آل الشيخ.
وتابع المصدر، أن هناك عدد من الأصوات داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، ترفض مساعدات تركي آل الشيخ نهائيًا، وذلك بعدما أدلى بتصريحات سابقة يؤكد خلالها بحصول أعضاء مجلس النادي على هدايا شخصية منه.
وأوضح المصدر: "تركي عرض دفع 20 مليون جنيه لحسام عاشور بالإضافة إلى تحمل قيمة مهرجان الاعتزال على أن يقام على الطريقة العالمية".
وأتم: "عدد كبير من أعضاء الأهلي رفض مساعدات تركي وأكدوا أن النادي في غنى عن قبول ذلك العرض وأن ذلك لن يفيد النادي لكنه سيفيد حسام عاشور فقط، ما أدى إلى تجاهل الخطيب في الرد على تركي ما أثار غضب الأخير".
كتب آل الشيخ عبر حسابه على "فيس بوك": "من الواضح أنهم لا يتغيرون. إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شيء يصب في مصلحة النادي الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح، حتى يأتي رجال يقدرون الرجال".
بدوره خرج حسام عاشور، عقب حديث آل الشيخ في مقطع فيديو وجه خلاله الشكر له، مؤكدا أن الرئيس الشرفي يحب الأهلي ويتمنى خدمته في أي وقت، موضحا أنه بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية وكان هناك تقارب كبير بينهما.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.