البحث

عـالـم فيروسات يكشف عن سبيل الأمان في الفترة الحالية.. فيديو

منذ 1 شهر
May 29, 2020, 1:17 pm
عـالـم فيروسات يكشف عن سبيل الأمان في الفترة الحالية.. فيديو


عـالـم  فيروسات يكشف عن سبيل الأمان في الفترة الحالية فيديو

حدث

قال الدكتور أحمد شاهين أستاذ الفيروسات بكلية الطب جامعة الزقازيق، إن المرحلة الحالية من أشد المراحل ألما للبشرية بأكملها، من حيث عدد أرقام الإصابات والوفيات اليومية غير المسبوقة بفيروس كورونا.

وأضاف الدكتور أحمد شاهين عبر مداخلة هاتفية لـ أكسترا نيوز، أن عدد الاصابات بـ فيروس كورونا في مصر والتي وصلت لـ 20 ألف مصاب، تمثل أرقام مخيفة ومزعجة.

وأشار أستاذ الفيروسات بكلية الطب جامعة الزقازيق إلى أن عدد الإصابات المتزايدة خلال الأيام  الماضية، هي رد فعل طبيعي لعدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية.

وأوضح شاهين أن سلوكيات الفرد وإلتزامه بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي، هو الذي يحدد ملامح المراحل القادمة، وأعداد الإصابات.

وتابع أن الكمامة هي سبيل الأمان في المرحلة الحالية، مشددا على أهمية غسل اليدين لمنع انتشار العدوى، والاستمرار في الالتزام بالإجراءات الوقائية.

https://youtu.be/7ZU7abhxyOA

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.