البحث

نجيب ساويرس ينشر تغريدة جديدة .. الناس زهقت من كورونا

منذ 1 شهر
May 29, 2020, 2:40 pm
نجيب ساويرس ينشر تغريدة جديدة .. الناس زهقت من كورونا



 نجيب ساويرس ينشر تغريدة جديدة الناس زهقت من كورونا
 شيماء عبد السلام
نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة جديدة ردا على أحد متابعيه عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث داعبه متابع له قائلًا: "الجيران يحتفلون في البلكون بغباء حتى 2 صباحا، طلبت منهم التوقف بلطف فلا استطيع النوم ولكن استقبلوا حديثي بوقاحة:

فيما رد ساويرس قائلًا: "الناس زهقت من تأثير كورونا والإغلاق بسببه، الخميس عطلة الأسبوع ولكن التربية السيئة والفظاظة غير مطلوبة".

وأضاف متابع ساويرس فى تغريدة أخرى: "يسعدني جميعًا أن يحتفل الناس في عطلة نهاية الأسبوع والاسترخاء - ولهذا السبب لم أطلب منهم التوقف! ليس لدي أي مشكلة في هذا على الإطلاق مجرد القليل من اليقظة المضافة للجيران المجاور ".

ورد ساويرس قائلًا: "موافق تماما على أي حال استمتع بعطلتك ".
  وكانت آخر تصريحات نجيب ساويرس حول  مطالبته  بالإعلان عن موعد محدد لفتح الباب أمام السياحة في مصر حتى يتمكن من يخطط للقيام بـ اجازة أن يدرج السياحة في مصر ضمن خطة رحلاته.   وكتب نجيب ساويرس: "لما أسأل أخويا اللى مستثمر فى  السياحة بقوة السياح هيرجعوا إمتى و يقوللى معرفش يبقى فيه حاجة غلط

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.