البحث

السكة الحديد تطرح كمامات للبيع بمكاتب صرف التذاكر

منذ 1 شهر
May 29, 2020, 11:16 pm
السكة الحديد تطرح كمامات للبيع بمكاتب صرف التذاكر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن توافر كمامات وقائية للبيع بمكاتب صرف التذاكر بتكلفة 3.5 جنيها للكمامة الواحدة،بغرض حماية صحة وسلامة المسافرين.
وقالت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”كما نحن في لهفة بانتظارك متخذين احتياطتنا لحمايتك، أسرتك الغالية علي أمل لرجعوك سالمًا غير حامل لأي مكروه، فلا تكن سببًا بإهمالك في فقدان عزيز لديك او في تعاسة ذلك العزيز لفقدانك”.
وزير النقل يُعلن عودة تشغيل المترو غدًا وإلزام الركاب بارتداء الكمامات
وتابعت:”السكة الحديد بتعلن عن توافر كمامات وقائية للبيع بمكاتب صرف التذاكر بغرض حماية صحة وسلامة المسافرين”.
وشددت الهيئة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الركاب لحماية أنفسهم من عدوى كورونا؛والتباعد الاجتماعي والالتزام بتعليمات وشروط تلك المرحلة الاستثنائية في عمر كل فرد منا وفي تاريخ الوطن لنتجاوزها سويًا.
كما أكدت على ضرورة ترك مسافات آمنة أمام شبابيك حجز التذاكر وتسهيل إجراءات كافة الخدمات التي نقدمها وزيادة كفاءة وطاقة وإعداد القطارات في ظل ظروف تشغيل مرتبطة بمواعيد الحظر لتخفيف الضغط علي القطارات وللحد من الزحام.
عقوبات تصل للغلق “الصحة” تفرض ارتداء الكمامات في المراكز والعيادات الخاصة (مستند)
نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.