البحث

إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كورونا..خامس حالة فى البرلمان

منذ 1 شهر
May 31, 2020, 1:06 pm
إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كورونا..خامس حالة فى البرلمان




قال الأمين العام لمجلس النواب المستشار محمود فوزي إن النائب عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، شعر بأعراض فيروس كورونا المستجد.

أضاف فوزى في تصريحات للمحررين البرلمانيين "وبعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، فقد أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية إصابته بالفيروس، "وهو حاليا في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة وحالته الصحية مستقرة.

وأهابت الأمانة العامة للمجلس باستيقاء المعلومات من الأمانة العامة مباشرة والتي لا تألوا جهدا في التواصل مع الصحفيين وتعد هذه الإصابة الخامسة بين النواب وتظهر نتائج المسحات التي أجراها كلا من النواب نشوى الديب و د هشام مجدي اليوم.

يأتى ذلك بعد أن كشف المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب حقيقة إصابة النائب هشام مجدي بفيروس كورونا المستجد.

وقال فوزي في تصريحات للمحررين البرلمانيين إن النائب هشام مجدي تم أخذ مسحة منه لأنه يعاني من بعض الأعراض التنفسية ولكن نتيجة المسحة لم تظهر بعد.

وكشفت مصادر برلمانية عن إصابة النائبة نشوي الديب نائبة إمبابة بمحافظة الجيزة بـ فيروس كورونا المستجد، وتم حجزها بأحد مستشفيات العزل بالجيزة، وحاول صدى البلد التواصل مع النائبة ولكن تليفونها خارج الخدمة.

يذكر أن النائبة نشوي الديب تعد ثالث إصابة بين أعضاء مجلس النواب بفيروس كورونا المستجد وقد أعلنت أول إصابة بين النواب وهي النائبة شرين فراج ، وقد أعلنت النائبة هالة أبو السعد عزل نفسها وأسرتها 15 يوما بعد إصابة حارس العقار الذي تقيم فيه.

وجدير بالذكر أن النائب إيهاب العمدة عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، كشف عن إصابة النائب عمر وطنى عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء بفيروس كورونا السبت. 

وأكد العمدة فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن النائب عمر وطنى تعرض لإعياء شديد منذ اليومين الماضيين، إلا أن التعب اشتد عليه بشكل أكبر، مشيرا إلى أنه تم نقل النائب عمر وطنى إلى مستشفى العاصمة بالدقى.

ودعا النائب إيهاب العمدة كل المصريين بالدعاء للنائب عمر وطنى بأن يتم عليه الشفاء.

وكانت النائبة شيرين فراج  أصيبت بفيروس كورونا يوم 12 مايو وتلقت العلاج بمستشفي القصر العيني الفرنساوي كما خضع أولادها للحجر الصحي للاطمئنان على حالتهم.

إلا أن النائبة شيرين فراج أعلنت فى 22 مايو شفاءها من فيروس كورونا، حيث قالت إن إصابتها بفيروس كورونا المستجد تجربة مرضية شديدة وقاسية مررت بها، مضيفة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " غمرنى فيها الشعب المصرى الكريم بفيض حب وود جارف و دعوات لا تنقطع و لقد من الله على بالشفاء بفضله و احسانه و بدعواتكم لى فى هذا الشهر الكريم أخواتى وإخوانى الكرام. 

وتابعت النائبها خلال منشورها: "أتقدم بالشكر الشخصى إلى كل من تفضل بالسؤال عنى أو أرسل رسالة ومن قام بالدعاء لى".

ووجهت النائبة الشكر إلى د. على عبد العال رئيس مجلس النواب والسيد الشريف وسليمان وهدان وكيلى المجلس والسيد الأمين العام للمجلس والنواب على سؤالهم، متابعة: "إذ أتقدم بالشكر والامتنان إلى القطاع الطبى بمجلس النواب برئاسة د. هدى كريم الذين كان لهم الفضل الأول فى الإسراع بتقديم العلاج لى.

وقالت "أتقدم بكل التقدير والعرفان  الى د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى لكريم رعايته واهتمامه الشخصى لى أثناء مرضى وإقامتي بمستشفى القصر العينى الفرنساوى و .د. هالة صلاح عميد كلية طب القصر العينى لكريم رعايتها الشخصيه لى ولابنائى أثناء مرضنا.

وأضافت " كل الشكر والتقدير الى جهاز الأمن القومى جميل صنيعكم معى طوق عنقى"، موجهة الشكر إلى المستشار علاء فؤاد وزير شئون مجلس النواب الذى كان دائم الاطمئنان على و د. عاصم الجزار وزير الاسكان لتفضله بالسؤال و اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى  ود. هالة السعيد وزيرة التخطيط".

كما أتقدم بالشكر أيضا إلى كل الوزراء و محافظ القاهرة ورئيس جامعة القاهرة وأمين عام المستشفيات الجامعية والنواب والنائبة بسنت  فهمى والنائبه جليلة عثمان لسؤالهم الدائم و النائبه ناديه هنرى و التى تعانى من ظروف مرضيه و هى خارج البلاد شفاها الله و مع ذلك ظلت ترسل لى رسائل محبه و دعم للخروج من المحنه.

ووجهت الشكر ايضا  للنائب  اللواء  اسامه ابو المجد وأعضاء هيئة  الرقابة الإدارية على تفضلهم بالسؤال الدائم واللواء سعيد النجار الاتصال السياسى بوزارة الداخلية و الأصدقاء من جهاز الأمن الوطنى على سؤالهم.

و بعد أن وجهت الشكر للإعلاميين قالت "  اما زميلاتى فى  الدراسه  بمدرسه القلب المقدس بمصر الجديده، قلقكم و رقى تعبيراتكم و اهتمامكم حال مرضى ما هو إلا نتاج التربية الراقية فى تلك المدرسه العريقه ، التى تعلمنا بها  القيم و االمبادئ من  تحمل المسئوليه و انكار الذات و العطاء و الصدق و الحب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.