البحث

القبض على «سوبر ماهر» بتهمة نشر فيديوهات غير إخلاقية خادش للحياء

منذ 1 شهر
May 31, 2020, 3:18 pm
القبض على «سوبر ماهر» بتهمة نشر فيديوهات غير إخلاقية خادش للحياء



ألقت الإدارة العامة لمباحث  الآداب بالاشتراك مع مباحث مركز شربين بالدقهلية القبض على شاب يروج فيديوهات ومقاطع تحتوي كلام مخل ومنافى للآداب.
حيث أكدت التحريات قيام  أحمد م أوالشهير بسوبر ماهر،  بإنشاء مواقع وحسابات إلكترونية يقدم من خلالها محتوى إباحيا وخادشا للحياء وترويج أفكار شاذة داخل المجتمع خاصة بين أوساط الشباب من الجنسين ويصدر صورة سيئة عن المجتمع المصري خاصة في الخارج والتعدى على قيم وأخلاقيات الأسرة المصرية.

وأثبتت التحريات أنه يتلقى مبالغ مالية من المواقع الإلكترونية التي كانت تعاونه في رفع ونشر ذلك المحتوى الخادش للحياء والذي يهدد قيم وأخلاقيات المجتمع المصري.
ويعد القبض على ماهر استمرارا لجهود ضبط الخارجين عن الآداب العامة بعد القبض على حنين حسام ومنة عبد العزيز ومودة الأدهم بتهم نشر فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.