البحث

دينا الشربيني تكشف نتيجة تحاليل كورونا بعد مخالطتها رجاء الجداوي

منذ 2 شهر
May 31, 2020, 3:59 pm
دينا الشربيني تكشف نتيجة تحاليل كورونا بعد مخالطتها رجاء الجداوي




طمأنت الفنانة دينا الشربيني جمهورها عن حالتها الصحية عقب مخالطتها الفنانة رجاء الجداوي، الذي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق بسبب العمل سوياً في مسلسل «لعبة النسيان» الذي عرض ضمن أيام شهر رمضان.
وقالت الشربيني، في تصريحات لبرنامج «مين يكون»، على شاشة أم بي سي، إن وضعها الصحي جيد وإنها كانت خائفة بدرجة أكبر على المحيطين بها، موضحة أنها أجرت تحاليل وأظهرت سلبية إصابتها بالفيروس، مشيرة إلى أنها عزلت نفسها منزليًا تماشيًا مع الإجراءات الوقائية ضد انتشار كورونا، وقامت بتطبيق كافة التحذيرات التي وجهتها وزارة الصحة.
وعن الفنانة رجاء الجداوي، ووضعها الصحي الآن خلال تواجدها في مستشفى العزل، أكدت الشربيني أنها تحرص على الحديث معها يومياً مرتين صباحا ومساء لتطمئن على حالتها، لافتة إلى أن رجاء الجداوي حالتها الصحية مستقرة ودائما ما توصي الجميع بأن تتبع كل إجراءات الحماية من كورونا.
وبالتطرق إلى موسيقى العمل الذي أشرف عليها الفنان عمرو دياب، قالت: «استمعت لها في البداية ونالت إعجابي، ومن المؤكد لم أتدخل في أي شيء لأنه أحسن واحد بيعمل موسيقي»، وتابعت: «جزء من نجاح المسلسل هو الموسيقى التي صاحبت أحداثه» .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.