عاجل .. اصابه اعلامية مصرية جديده بفيروس كورونا

منذ 3 شهر
May 31, 2020, 11:27 pm


حدث
قالت الإعلامية إلهام نمر، إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، منذ قرابة أسبوع، مشيرة إلى أنها تحرص بشدة على اتباع التعليمات الطبية وفور شعورها بارتفاع فى درجة الحرارة اتبعت خطوات العزل المنزلي واتصلت بإحدى الطبيبات، وتناولت الأدوية اللازمة. وأضاف إلهام نمر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن "الأعراض كانت ارتفاع فى درجة الحرارة فقط، والمستشفى وفرت لى الأدوية والتزمت العزل المنزلى ولم أر أولاد أو زوجي منذ أسبوع". وتابعت: "اتبع الإجراءات الطبية والاحترازية منذ بداية الجائحة، مع ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات، والأطباء أخبروني أن الالتزام بالإجراءات الطبية خفف من حدة الأعراض والشعور بالفيروس القاتل". موضوعات متعلقة مجلس الوزراء - أرشيفية الحكومة: تدخل القوات المسلحة في أزمة كورونا في حالة واحدة صور من حفل زفاف شقيقة محمد رمضان هل يواجه محمد رمضان عقوبة بسبب زفاف شقيقته ومخالفة قرارات كورونا؟ وحول إصابتها بالمرض، قالت: "أول 4 أيام كانت صعبة عليا شوية، الموضوع مكنش مرعب بالدرجة اللى الناس متصورها، ولكن في ذات الوقت الواحد لا يهون ولا يهول فى الموضوع ده". وأكدت "أسرتي تضع الطعام على باب الغرفة المعزولة بها، وتتواصل معهم عبر الفيديو شات".
نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play