البحث

تعرف على اروع معجزة حدثت فى كنيسة الملاك بأسوان شخص يضرب كاهن بخنجر والقبض عليه سألوه لماذا لم تهرب كان الرد عجيب

منذ 1 شهر
June 1, 2020, 6:42 am
تعرف على اروع معجزة حدثت فى كنيسة الملاك بأسوان شخص يضرب كاهن بخنجر والقبض عليه سألوه لماذا لم تهرب كان الرد عجيب

تعرف على اروع معجزة حدثت فى  كنيسة الملاك بأسوان شخص يضرب كاهن بخنجر والقبض عليه سألوه لماذا لم تهرب كان الرد عجيب
✝️بعد_القداس✝️
بعد أن صلى الأب الكاهن القداس الإلهي في كنيسة الملاك بأسوان ، خرج من الكنيسة وعند بابها فوجيء بشخص يمسك خنجراً في يده ويهجم عليه ليشق بطنه ، والعجيب إنه عندما ضربه بالخنجر في بطنه لم يلمس إلا الصليب أما ثيابه فلم
يمسها ، ثم وقف هذا الرجل والخنجر في يده مسمراً في الأرض ولم يتحرك ، فتجمع الناس حوله بكثرة وقبضوا عليه وإقتادوه للشرطة .
في محضر الشرطة سألوه لماذا لم تهرب عندما رأيت الناس مقبلين عليك ، فقال : رأيت عدداً كبيراً من الضباط لابسين ثياباً بيض وحاصروني فخفت جداً ثم شعرت بقوة قد سمرتنى في الأرض فلم إستطيع الحركة حتى قبضوا علىَّ ، فشعر الجميع بقوة الصليب الذي حافظ على الكاهن ثم أرسل هؤلاء الملائكة ليحاصروا هذا المجرم ويثبتوه في الأرض حتى يسلم إلي الشرطة .
العالم مملوء بالأشرار والله يسمح لهم أن يظهروا شرهم نحو أولاده ولكنه لا يتركهم بل يحميهم بقوة صليبه ليتمجد فيهم ويظهر ضعف الشر .
ثق في قوة الصليب الذي تحمله أو تضعه على صدرك لإنه يحميك من حروب إبليس وخاصة من الخطايا التى تهاجمك .
تذكر دائماً أن الصليب هو حاجزاً وفاصلاً بين قلبك وبين كل شر يريد أن يدخل إليه ، وبقوته يخيف الشياطين ويبعدهم عنك فلا يستطيعون الإساءة إليك
لیتمجد اسم الرب 🙏
+حكمة ×كتاب +






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.