بالصورة الفنانة ياسمين صبري تتصدر «تويتر» والسبب هذه الساعه التى ارتدتها

منذ 7 شهر
June 2, 2020, 2:45 pm

بالصورة الفنانة ياسمين صبري تتصدر «تويتر» والسبب هذه الساعه التى ارتدتها

حدث

بعد زواج الفنانة الشابة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، زاد اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بها كثيرا، وأصبحوا يتابعون أدق أخبارها وسط مراقبة مستمرة لإطلالتها المختلفة، التي تلقى تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها ومحبيها.





وبالأمس قامت ياسمين صبري بنشر صورة جديدة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لم تظهر فيها سوى رأسها ويدها، حيث كانت تقود سيارتها وزجاجها مغلق، وكانت ترتدي في يدها اليسرى ساعة مميزة.

ومنها بدأ من القاع جمهور ياسمين بالبحث عن سعر الساعة حتى وصلوا إلى ثمنها الباهظ والذي صدمهم حيث قدر ثمنها بـ 29 ألف و300 دولار أمريكي، أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري، وظهرت تفاصيل الساعة باهظة الثمن على الصورة المتداولة، حيث كانت من دار Audemars Piguet للمجوهرات والساعات، ومصنوعة من "الاستانلس ستيل" المعروف بالفولاذ المقاوم للصدأ، وظهرت الساعة مرصعة بالألماس والذهب الأبيض.

كما لفتت السيارة الإنجليزية الفاخرة "رولز رويس" التي كانت تقودها ياسمين نظر واهتمام متابعيها، والتي اكتشفها جمهورها من خلال حرف الـ"R" الذي زين كرسي سيارتها وهو دليل ماركة السيارة.


 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play