للتخلص من رائحة العرق فى الصيف 4 طرق طبيعية

منذ 3 شهر
June 3, 2020, 3:25 am

حدث
للتخلص من رائحة العرق فى الصيف 4 طرق طبيعية
يعانى الكثيرون منا بسبب رائحة العرق خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وقد لا تحقق مزيلات العرق الحماية  الكافية على مدار اليوم  للخروج من هذه الأزمة، والحقيقة أيضا أن الاستحمام ثلاث مرات في اليوم غير عملي لذلك لابد من الوصول إلى عدد من الطرق الطبيعية التى تمنع رائحة العرق على مدار اليوم.
وفي هذا التقرير نقدم عدد من الطرق الطبيعية للتخلص من رائحة الجسم على مدار اليوم نقلاً عن موقع "بولد سكاى" الهندى.
 
الاستحمام بالصابون المضاد للبكتيريا

christian dogma


لك ان تعلم أن العرق ليس مسئولا عن الرائحة، ولكن عندما يختلط العرق مع البكتيريا الموجودة على بشرتك تنتج الرائحة، لذلك الطريقة الوحيدة للقضاء على رائحة الجسم هى القضاء على البكتيريا المسببة لها.
استخدم صابون الاستحمام المضاد للبكتيريا للحفاظ على نظافة بشرتك ولكي تبقى رائحتها منعشة، لكن احذر بعض الأنواع التى تحتوي على مواد كيميائية، واستعن بالمكونات الطبيعية مثل الصابون المكون من زيت شجرة الشاي والأوريجانو والنعناع والكافور، فهذه المواد الطبيعية لها خصائص مقاومة للروائح والبكتيريا لتبقى رائحتك رائعة.
 
التيشرتات القطنية 
ارتداء قميص داخلى قطنى طريقة رائعة لمنع رائحة الجسم،  حيث يمتص العرق، ومن ثم تقل رائحة الجسم، لكن احذر ارتداء تيشرت مكون من أقمشة صناعية تزيد من انتاج البكتيريا مما يزيد من رائحة العرق، استخدم الأقمشة الطبيعية مثل القطن.
 
 
خل التفاح

christian dogma

خل التفاح
 
خل التفاح يحتوى على خصائص مطهرة تقتل البكتيريا، بالإضافة إلى تقليل كمية التعرق ن لذلك جرب وضع خل التفاح على المناطق المعرضة للروائح واشطفها بماء بارد .
نشا الذرة

christian dogma


يعتبر نشا الذرة مزيل عرق طبيعي من خلال احتوائه أيضا على خصائص مضادة للبكتيريا، وتجفيف المنطقة القابلة للتعرق  ويستخدم بشكل مركز على المناطق المعرضة للتعرق ويستخدم كبديل لمزيل العرق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play