البحث

بين شائعات الوفاة وتدهور الحالة.. نكشف التفاصيل الكاملة لتطور صحة رجاء الجداوي

منذ 1 شهر
June 3, 2020, 1:46 pm
بين شائعات الوفاة وتدهور الحالة.. نكشف التفاصيل الكاملة لتطور صحة رجاء الجداوي

بين شائعات الوفاة وتدهور الحالة نكشف التفاصيل الكاملة لتطور صحة رجاء الجداوي

تعاني الفنانة رجاء الجداوي، من حالة صحية سيئة داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي دفع عدد من الأطباء للخروج وكشف عن حالتها الصحية، وكذلك ابنتها خرجت بتعليق في نفس الأمر.

وكانت رجاء الجداوي، أصيبت بالفيروس في 24 مايو الماضي، وتم نقلها في نفس اليوم إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية للبدء في تلقي العلاج بها، وفجر الثلاثاء نقلت الفنانة إلى غرفة العناية المركزة، وذلك بعد حدوث تطورات وتراجع في حالتها الصحية، ويبدو أنها بدأت تعاني من ضيق تنفس لذا تم نقلها إلى العناية.

وفي الساعات الأخيرة، ترددت أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنانة وخرجت عدد من المعلومات بالمستشفى تفيد بأنها فقدت الوعي، الأمر الذي جعلها حديث مواقع السوشيال ميديا، لرغبة جمهورها في الإطمئنان عليها.

لم تفقد الوعي

"لم تفقد الوعي" هكذا علقت ابنة الفنانة على حالتها الصحية في الوقت الحالي، فقالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن والدتها دخلت الرعاية المركزة، مشددة على أنها لم تفقد الوعي، متابعة عبر صفحتها على موقع "فيس بوك": "ماما في الرعاية المركزة ولكن الحمد لله لم تفقد الوعي وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".

اضطراب في ضغط الدم 
أما على مستوى الأطباء العاملين في مستشفى العزل المحجوزة الفنانة بها، فكشف الدكتور سعيد السقعان مدير الشؤون الصحية بمديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية عن حدوث مضاعفات في الحالة، إذ أصيبت الفنانة رجاء الجداوي باضطراب في ضغط الدم بشكل لافت وارتشاح في الرئة.

حالة الفنانة "غير مستقرة"
وفي تصريحات تليفزيونية، تابع السقعان"حدثت مضاعفات من ارتفاع درجة الحرارة ونقلناها إلى الرعاية المركزة، وفي مرحلة الجهاز التنفسي التداخلي، ما قبل جهاز التنفس الاصطناعي حالتها غير مستقرة، وكلنا نتابعها، ووزيرة الصحة اطمأنت عليها".

يذكر أن رجاء الجداوي بعد دخولها العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، كشف الأطباء الحالة الصحية لها مؤكدين أنها تم وضعها علي ماسك صناعى بعد دخولها العناية المركزة بشكل مباشر، كاشفين أنها تعانى من ضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، ولكن الحالة ليست خطيرة بل مستقرة حتى الآن.

FacebookTwitter

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.