البحث

خلوا بالكم جدا .. بيـــان تحذيرى لجموع الاقباط من مطرانية أسوان للأقباط الأرثوذوكس

منذ 1 شهر
June 4, 2020, 12:42 pm
خلوا بالكم جدا .. بيـــان تحذيرى لجموع الاقباط من مطرانية أسوان للأقباط الأرثوذوكس

خلوا بالكم جدا   بيـــان تحذيرى لجموع الاقباط من مطرانية أسوان للأقباط الأرثوذوكس
حدث

نبهت مطرانية أسوان للأقباط الأرثوذوكسي في بيان لها نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أبنائها من وجود أشخاص يطوفون المنازل في بعض المناطق التابعة لمدن ومراكز إيبارشية أسوان بحجة توزيع ماء وزيت بركة من الأديرة أو من الأنبا هدرا أو الآباء الكهنة للشفاء من الأمراض المنتشرة في هذه الفترة.
وأضاف، البيان لنا كل الثقة والإيمان في أسرار الكنيسة وفاعليتها ولكن السعي وراء الغيبيات لهو بعيد كل البعد عن هذا الإيمان كمان التنقل بين المنازل والأسرة في هذه الفترة ليس من الحكمة أو المسئولية الوطنية والمجتمعية التي تحرس الكنيسة دوما عليها ولذا هؤلاء الأشخاص لا يمثلون الكنيسة في أسوان ولم تكلفهم الكنيسة بأي عمل من هذا النوع. 
وطالبت الكنيسة في البيان الأقباط عدم التعامل مع أشخاص مجهولين في هذه الأيام التي تمر فيها بلادنا والعالم بهذا الوباء المنتشر ونوه البيان انه عدة شكاوى من بعض أصحاب المحلات التجارية وردت للكنيسة تفيد مرور بعض الشباب حاملين أوراق بها بعض النصوص لأجزاء من سفر الرؤيا ويحاولون إثارة البلبلة والمخاوف من تفسير واجتهادات مجهولة المصدر عن الأحداث التي يمر بها العالم حاليا. 
وتحاول الكنيسة من خلال بعض الآباء التواصل مع هؤلاء الشباب لتصحيح هذه المفاهيم ونرجو من كل من وصلت إليه هذه الأوراق أو الرسائل تجاهلها تماما متذكرين قول الكتاب المقدس "أيها الأحباء لاتصدقوا كل روح ا بل امتحنوا الأرواح هل هي من الله".

 
 
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.