ما حدث فى اسعار الذهب فى الاسواق المصرية اليوم الجمعة 5-6-2020

منذ 1 سنه
June 5, 2020, 2:57 pm

ما حدث فى اسعار الذهب فى الاسواق المصرية اليوم الجمعة 5-6-2020
حدث




وتقدم الدستور نشرة يومية لمواطنيها بمتوسط أسعار الذهب المحلية والعالمية ومعدل الارتفاع والانخفاض لحظة بلحظة تسهيلات على المواطنين وضبط حركة الأسواق.

وقال نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، إن هناك حالة من الاستقرار في الأسواق لأسعار الذهب بعدما سجلت ارتفاع أمس في التعاملات الصباحية والمسائية بقيمة 5 جنيهات.






وأضاف نجيب في تصريحات لـ "الدستور" أن أسعار الذهب سجلت سعر ١٧١٦ دولار الأوقية العالمية.

وأوضح عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية أن هناك استقرار في سعر الجنية الذهب حيث سجل ٦١٧٦ جنيه.

أسعار الذهب اليوم
وأشار إلى أن عيار ١٨ سجل نحو ٦٦١ جنيهًا، وسجل عيار ٢١ نحو ٧٧٢ جنيهًا وسجل عيار ٢٤، ٨٨٢ جنيهًا.

وتشهد أسعار الذهب حالة من الارتباك بسبب أزمة كورونا وتطبيق إجراءات احترازية لمواجهة الوباء، وإقبال المستثمرين على الذهب باعتباره ملاذ آمن للاستثمار.

أما على المستوي المحلي، فيعتبر سوق الذهب يشهد حالة من الركود في البيع بسبب تغير أولويات المستهلكين، وكذلك الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا وتأثر المستهلكين.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play