البحث

بالصور..زواج فى زمن فيروس كورونا.. المأذون بلا منديل والكوشة بعيدة

منذ 1 شهر
June 5, 2020, 3:11 pm
بالصور..زواج فى زمن فيروس كورونا.. المأذون بلا منديل والكوشة بعيدة

قرر الطبيبان يارا عصام ومحمد عيد من محافظة الشرقية، التخلي عن كل العادات الاجتماعية المعروفة في حفلات الزفاف والباهظة التكاليف، وإقامة حفل بسيط يراعي الإجراءات الاحترازية لمكافحة العدوى، وعمل بث مباشر على فيس بوك   .
وقال عصام الحسيني والد العروس، إننا قررنا إقامة حفل زفاف بسيط بحضور عدد محدود من الأهل فى حديقة منزل صديق بمدينة العاشر من رمضان.
وأضاف والد العروس، لـ "اليوم السابع"، حرصنا علي التباعد بين الأفراد الحاضرين ورش المعقمات، وأثناء عقد القرأن تخلينا عن الطريقة المعتادة بوضع اليدين أسفل المنديل، كما التزم المأذون بالحضور بالكمامة، وبالمطهرات والمعقمات .
وأشار والد العروس، إلي أن كوشة العروسين كانت في مكان علي بعد أمتار عن الحاضرين، وتم نشر مقاطع فيديو وبث مباشر للزفاف، لمشاركة الأهل والأصدقاء الحفل .
كانت أكدت محافظة الشرقية، باستمرار أعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطه للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظه بالإضافة الي الإستمرار في نشر الرسائل التوعوية للمواطنين لتعريفهم بفيروس كورونا واعراضة وكيفية الوقاية منه ، و  شددت علي أهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ،  و استمرار اعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطه للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظه بالاضافه الي الاستمرار في نشر الرسائل التوعوية للمواطنين لتعريفهم بفيروس كورونا واعراضة وكيفية الوقاية منه .

 

 


نقلا عن اليوم السابع




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.