البحث

رانيا يوسف تثير الجدل بصورة وتعليق .. شاهد

منذ 1 شهر
June 6, 2020, 10:08 pm
رانيا يوسف تثير الجدل بصورة وتعليق .. شاهد

حدث

رانيا يوسف تثير الجدل بصورة وتعليق شاهد


نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها وهي على نهر إحدى الدول الأوروبية، تستمتع بالجو، معلقة عليها قائلة: "أنت تستحق السعادة لا تسمح لأحد أن ينسيك ذلك".
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، ويدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه وأثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشكلات كثيرة كلها تأتي صدفة.
وعرض مؤخرا لـ رانيا يوسف، مسلسل "الآنسة فرح"، بمشاركة أسماء أبو اليزيد وإخراج أحمد الجندى، ولاقى المسلسل صدى واسعًا، لاسيما أن المسلسل يتناول قضية نسائية وهى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء، وهو أمر مثير للجدل، خاصة أن جدتها علمتها الأصوال والأعراف في المجتمع العربى.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.