البحث

العربيه اتدمرت .. بالصور حادث تصادم مروع ومصرع 6 اشخاص من اسره واحده

منذ 1 شهر
June 7, 2020, 1:58 am
العربيه اتدمرت .. بالصور حادث تصادم مروع ومصرع 6 اشخاص من اسره واحده

العربيه اتدمرت بالصور حادث تصادم مروع  ومصرع 6 اشخاص من اسره واحده



لقي ٦ اشخاص من اسرة واحده فى حادث انقلاب سيارة بالقرب من الكيلو 109 اليوم السبت، وأصيبت طفلة في حادث تصادم السيارة التي كانوا يستقلونها بحاجز خرساني بطريق السويس- القاهرة،

ونقلت سيارات الإسعاف الطفلة المصابة إلى مستشفى السويس العام، والمتوفين إلى مشرحة السويس. وكان اللواء حسن ترك نائب مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من قوات تامين الطرق انقلاب سيارة ملاكى تحمل " ط س ق ١٧٢١ "
 
بها ٦ ومعاينة أثار الحادث بالطريق أن رب الأسرة قائد السيارة فقد السيطرة على عجلة القيادة واصطدمت السيارة بالحاجز الخرساني بمنتصف. ورفعت إدارة مرور السويس، أثار الحادث من الطريق ورفعت السيارة الملاكي التي تهشمت نتيجة لشدة الاصطدام بالحاجز. وقال مصدر طبي، عن الحادث أسفر عن مصرع الأب والأم وأربعة أطفال، بينهما نجت الطفلة الصغيرة من الموت في الحادث،
 
وتخضع للعلاج بالمستشفى. على الفور انتقلت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث من اجل نقل المصابين الى مستشفى السويس العام ولكن توفى قبل الوصول إلى مستشفى.









 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.