البحث

مالا تعرفه عن الفنان محمود مسعود.. ابنته ممثلة شهيرة وهاجم المعزول محمد مرسي

منذ 1 شهر
June 11, 2020, 2:02 pm
مالا تعرفه عن الفنان محمود مسعود.. ابنته ممثلة شهيرة وهاجم المعزول محمد مرسي

رحل عن عالمنا، صباح اليوم الخميس، الفنان القدير محمود مسعود بعد صراع طويل مع المرض أثر هبوط حاط في الدورة الدموية، عن عمر يناهز 67 عاماً، يمتلك تاريخ حافل من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أو المسرح شارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية منها "مجانينو، المتمرد، الشرس".
"الموجز" يرصد أبرز محطات في حياة الفنان الراحل محمود مسعود: ـ
ـ ولد في 3 سبتمبر عام 1952، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975.
ـ عمل عقب تخرجه في مسرح الطليعة، وشارك في بطولة عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم "حكاية تو".
ـ لديه ابنة تعمل في مجال التمثيل وهي الفنانة الشابة إيمان مسعود التي شاركت في أكثر من عمل فني ومنهم، مسلسل "حكايات بنات" ومسلسل "شمس الأنصاري".
ـ عارض الرئيس المعزول محمد مرسي في أكثر من حوار صحفي وقال عنه، هو أسوأ بكثير من الرئيس مبارك لأن بينه عهد مع المرشد ودا قسم بيقسموه أن يكون مخلص للمرشد، ولذلك لا يمكن أن نصدق مرسي سيخرج من عباءة الإخوان.
ـ شارك في العديد من الأعمال السينمائية ومنها، سوق الجمعة, الفاجومي, ليل وليالي, الشرسة, ماسأة الدكتور سلامة, جبروت امرأة, في العشق والسفر, ضحية الحب, جواز عرفي, بيت الكوامل, إنه قدري, أيام الماء والملح, اليوم المشهود, والكثير من الأعمال.
ـ قدم العديد من المسلسلات في الدراما التلفزيونية أبرزها, لآخر نفس, عوالم خفية, حارة اليهود, الداعية, أم الصابرين, سيدنا السيد, الجماعة, شموع لا تنطفىء, جمهورية زفتى, اللعبة, السندباد, جوهرة القصر, أيوب البحر, سر الأرض, عيون تائهة.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.