بعد تنمرها على أبو هشيمة وياسمين صبري .. بسمة وهبة تكشف الحقيقة

منذ 7 شهر
June 14, 2020, 3:38 pm

بعد تنمرها على أبو هشيمة وياسمين صبري بسمة وهبة تكشف الحقيقة 

استنكرت الإعلامية بسمة وهبة ، استخدام اسمها عبر صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى، للهجوم على الفنانين والمشاهير، وآخرها التنمر على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنان ياسمين صبرى .






ووصفت بسمة وهبة ، عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، منتحلي اسمها للتنمر على الآخرين وتناول الحياة الشخصية للمشاهير بأنهم «أهل شر» يعانون «مرض خطير».

وكتبت: «فيه مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم أنا مش عارفه أهل الشر اللي مره يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا أنتوا عاوزين إيه مننا بالظبط! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل (صفحه مزيفه) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه!».

وأضافت «أنا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم! أنتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا! الواحد قِرف منكم خلاص بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر!».  

هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play