الذهب يتراجع فى الاسواق المصرية صباح اليوم الاثنين

منذ 1 سنه
June 15, 2020, 11:13 am

الذهب يتراجع فى الاسواق المصرية صباح اليوم الاثنين
حدث





تراجعت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الإثنين 15 يونيو 2020، بشكل طفيف، وفقد عيار الذهب نحو جنيها واحدا من قيمته. 
وقفز سعر الجرام بقيمة بلغت نحو 6 جنيهات، خلال تعاملات الجمعة ليسجل معدلا تاريخيا جديدا، وذلك قبل أن يتراجع جنيهان خلال تعاملات السبت.
وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.
وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 777 جنيها، وعيار 18 نحو 666 جنيه، وعيار 24 نحو 888 جنيه، والجنيه الذهب سجل نحو 6216 جنيها.
وتراجعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الخميس بقيمة بلغت 4 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، بعد أن ارتفعت في بداية تعاملات الخميس، بقيمة بلغت 7 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play