البحث

يطرح واتساب ميزة المدفوعات

منذ 1 شهر
June 16, 2020, 2:08 am
يطرح واتساب ميزة المدفوعات

حدث
يطرح واتساب ميزة المدفوعات
بدأ واتساب أخيرًا في طرح ميزة المدفوعات التي وعد بها منذ فترة طويلة، بدءًا من اليوم الإثنين، يمكن لمستخدمي WhatsApp في البرازيل إرسال الأموال ودفع ثمن
المشتريات من التجار المحليين دون مغادرة تطبيق الدردشة.
 
تتم إضافة طريقة دفع من خلال Facebook Pay، مما يعني أنه يمكنك استخدام نفس المعلومات التي قمت بحفظها على فيسبوك لشراء أشياء على صفحة Marketplace الخاصة بالمنصة وإرسال أموال إلى الأصدقاء عبر Messenger.
 
يتوافق التطبيق مع البطاقات الصادرة عن Banco do Brasil و Nubank و Sicredi، شريطة أن تكون مدعومة إما بواسطة Visa أو Mastercard، يُصرح لكل معاملة باستخدام كود مكون من ستة أرقام أو مسح بصمات الأصابع.
 
كمستخدم عادي، لا توجد رسوم لإرسال الأموال أو الشراء، وتعتمد مدفوعات WhatsApp على وظيفة الكتالوج التي قدمتها الشركة العام الماضي.
 
يسمح واتساب لرواد الأعمال ببناء واجهة متجر للهاتف
لأعمالهم، وهذا جزء من التطبيق حيث يمكن لمستخدمي WhatsApp في البرازيل شراء الأشياء.
 
يعمل Facebook على إضافة مدفوعات إلى WhatsApp منذ عام 2017، في عام 2018، بدأت الشركة في اختبار الميزة في الهند، أكبر سوق WhatsApp الإقليمي.
 
من المحتمل أن يرجع جزء من التأخير في إرسال المدفوعات إلى المزيد من المستخدمين إلى حقيقة أن عملاق الشبكات الاجتماعية أمضى بعض الوقت في بناء ميزات خلفية مثل Facebook Pay.
 
الآن بعد أن أصبحت المدفوعات جزءًا رسميًا من WhatsApp، تقول الشركة إنها تخطط لتقديم الميزة إلى "الجميع بينما نمضي قدمًا".

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.