تطور مفاجئ ما حدث فى سعر الذهب فى الاسواق المصرية اليوم

منذ 1 سنه
June 17, 2020, 2:02 pm

تطور مفاجئ ما حدث فى سعر الذهب فى الاسواق المصرية اليوم
حدث




شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠ حالة من الانخفاض في الأسعار بقيمة ٣ جنيهات للعيار الواحد؛ تأثرا بالبورصات العالمية.

وتقدم "الدستور" نشرة يومية لمواطنيها بمتوسط أسعار الذهب المحلية والعالمية ومعدل الارتفاع والانخفاض لحظة بلحظة تسهيلات على المواطنين وضبط حركة الأسواق.






وقال نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، إن هناك تراجع في أسعار الذهب اليوم بقيمة ٣ جنيهات للعيار الواحد تأثرا بالبورصات العالمية.

وأضاف نجيب في تصريحات ل الدستور أن عيار ١٨ سجل سعر ٦٦٤جنيه، فيما سجل عيار ٢١ نحو ٧٧٤ جنيها، وسجل عيار ٢٤ نحو ٨٨٤ جنيها.

وأوضح عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية إن هناك انخفاض في أسعار الجنية الذهب، حيث سجلت سعر ٦١٩٢ جنيها، ووصل السعر العالمي للاوقية ١٧١٧ دولار.

وأوضح نجيب، أن هناك حالة من الركود في الأسواق المحلية نتيجة تغير أولويات المستهلكين واهتمامهم بالمطهرات والمعقمات والسلع الغذائية.

وأشار إلى أن أسعار الذهب تشهد حالة من الارتباك بسبب توتر البورصات العالمية بسبب الأحداث التي يمر العالم بسبب أزمة كورونا.

ولفت إلى أن هناك إقبال مكثف من قبل المستثمرين على الذهب باعتباره ملاذ آمن للاستثمار لذلك يشهد حالة من التوتر.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play