بهذه الطريقة الملح والسكر يزيدان خطر الإصابة بكورونا .. اِبعدوا عنهم

منذ 3 شهر
June 17, 2020, 10:34 pm

بهذه الطريقة الملح والسكر يزيدان خطر الإصابة بكورونا اِبعدوا عنهم

مكن لبعض الاخطاء غير المقصودة في عاداتنا الغذائية ان تدمر الجهاز المناعي الذي يتصدى لـ الفيروسات والأمراض، وذلك لانه جهاز الدفاع الأول بالنسبة لجسم الإنسان.
وعلق الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، ان تناول السكريات بكميات كبيرة يمكن ان يؤثر على الجهاز المناعي، وهو الأمر الذي لا يجب ان نستغني عنه مع انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.



وقال الناظر في منشور له عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، انه يجب الإقلال تماما من تناول السكر، واستعمال اقل القليل منه والامتناع عن تناول الحلويات المصنعة للحفاظ على جهاز المناعة. 


وتابع الناظر، انه يجب أيضا الاقلال من الملح والامتناع عن تناول المخللات بأشكالها المختلفة وذلك بعد ان أثبتت جميع الدراسات الحديثة ان زيادة استهلاك السكر والملح يضعف من نشاط الجهاز المناعي. 


واكمل الناظر، ان جهاز المناعة السلاح الأساسي لـ التصدي لفيروس كورونا، وغيره من الميكروبات، بالإضافة إلى اتباع الإرشادات العامة للحد من الإصابة بالفيروس .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play