ابنة أحمد زاهر تلقيت تهديدات بسبب شخصية والدى في مسلسل البرنس

منذ 9 شهر
June 18, 2020, 11:58 am

حدث

ابنة أحمد زاهر: تلقيت تهديدات بسبب شخصية والدى في مسلسل البرنس






ليلى:الناس قالولي لو المخرج مموتش أبوكي في المسلسل هنخطفك من تحت البيت

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، إنها تلقت اتصالات عدة تحمل تهديدات بسبب دور "فتحي" الذي قدمه والدها في مسلسل البرنس.
وأضافت "زاهر"، خلال مداخلة عبر "سكايب"، مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على فضائية CBC، أن المتصلين قالوا لها لو المخرج محمد سامي، مخلاش "فتحي" يتقتل، إحنا هنجيلك تحت البيت ونخطفك، وعيشت أياما صعبة في شهر رمضان بسبب شخصية "فتحي"، لكن فخورة ببابا جداً ومبسوطة ومجيش ضفره، وهموت واشتغل معاه، لأن في البيت بيعلمني حاجات، لكن لما أقف قدامه أمام الكاميرا هتعلم حاجات كتيرة، ونفسي أقف قدامه وأخوض التجربة دي".
وأشارت إلى أن والدها كان يساعدها كثيرا في دورها في مسلسل الفتوة، وشرح لها تفاصيل كثيرة عن الشخصية، وكيفية تعامل البنات في الماضي: "زي النظرة يبقى فيها شوية كسوف، وطريقة الكلام والمشي، لأن مينفعش التعامل يبقى زي دلوقتي، وأيضا طريقة الكلام بخجل".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play