بفيديو نعيد نشره . . الرئيس السيسي ينهمر بالبكاء فى مؤتمر وامام الكاميرات بعد ما حدث امامه

منذ 6 شهر
June 19, 2020, 10:13 pm

مـــواضــيع عـــامـــه
بفيديو نعيد نشره . .  الرئيس السيسي ينهمر بالبكاء فى مؤتمر وامام الكاميرات بعد ما حدث امامه
السيسي يبكي تأثراً بحديث مجند فقد بصره أثناء دفاعه عن مصر
https://youtu.be/nZyRxyyy9og

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تأثرا بشهادة المجند محمود محمد مبارك، الذي فقد بصره خلال إحدى العمليات العسكرية في سيناء، وذلك في أثناء حضوره الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، التي عقدت  عام 2018 تحت عنوان "أكتوبر تواصل الأجيال".


قال المجند "مبارك" خلال كلمته، إن الجندي المصري يتحول إلى بطل ويقدم كافة التضحيات من أجل وطنه، وهو ما شعر به منذ أن التحق بالقوات المسلحة بالإسماعيلية في 1 ديسمبر 2014، وتمنى المشاركة في أرض العمليات في سيناء.

أضاف "مبارك" أنه انضم إلى قوات أحد الكمائن في رفح، مشيرا إلى أن بعد مرور أيام قليلة على خدمته تعرض كل من الملازم أول محمود محمد أصلان والمقدم مصطفى الوتيدي، إلى إصابات برصاص قناصة، ما أدى إلى استشهادهما، مما أشعرهم بواقع الحرب في سيناء، وطبيعة العدو الخسيس الذي يواجه الجيش هناك.


أكد أن عمليات "حق الشهيد" التي بدأت في عام 2015، ساعدت في تقوية الجنود على أرض سيناء، وخلال هذه العمليات التي شارك فيها، قام بالاشتباك عدة مرات مع العناصر الإرهابية.







أوضح أنه كان دليلا للقوات في إحدى العمليات، وعندما رأى عبوة انفجارية، قام بتنبيه القوات خلفه، وبمجرد أن نظر مرة أخرى للعبوة لتمييزها، انفجرت أمامها، وتلقى الموجة الانفجارية الأولى، مضيفا: "خسرت نور عنيا اللي أي حد يتمناه لكن والله أنا راضي".


تابع: "انتقلت من رفح إلى العريش لكن كل فكري كان مع الجنود في سيناء"، موضحا أن عملية جراحية أجريت له وعرض على طبيب من إنجلترا لكن بصره لم يعد إليه مرة أخرى.


علق "مبارك" على إصابته قائلا: "كل حاجة في أولها صعبة لكن أنا خسرت نور عنيا وأنا بدافع عن أرضي وبقيت بطل وسط أهلي وناسي"، واستطاع أن يُكمل حياته وتزوج وأنجب ابنته "سندس"، ووجه رسالة إلى أسرته قائلا: "بوجه الشكر لوالدي ولأمي ولأم كل بطل وأم كل شهيد قدمت ابنها هدية لمصر".


كما وجه رسالة إلى أبطال حرب 1973، قائلا: "الناس دي روت أرض سيناء بدمها وحافظوا على الأرض من كل عدو وإحنا والأجيال التي تلينا هنحافظ على الأرض وهنبنيها ونعمرها".


وطلب "مبارك" وقتها من الحضور في الندوة التثقيفية، قراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر الأوفياء، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر.

منقول





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play