بسبب ماقالته عن المصريين راندا البحيري تتقدم ببلاغ رسمي ضد الكويتية ريم الشمري

منذ 1 سنه
June 22, 2020, 7:27 am

حدث
بسبب ماقالته عن المصريين راندا البحيري تتقدم ببلاغ رسمي ضد الكويتية ريم الشمري

كشفت الممثلة المصرية راندا البحيري، عن تقديمها بلاغ للنائب العام حمل رقم  23140 ضد المدونة الكويتية ريم الشمري.

ونشرت البحيري، بيانا صحفيا، عبر حسابها على إنستجرام، جاء فيه: "بدأت أول أمس الخميس 18 يونيو 2020 نيابة وسط القاهرة الكلية التحقيق بمعرفة الأستاذ حازم أبو طالب رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية في البلاغ رقم 23140 مكتب النائب العام، المقدم من المحامي الكبير الأستاذ عاصم قنديل عن موكلته الفنانة راندا البحيري ضد المدعوة ريم الشمري الكويتية الجنسية". 





وتابعت: "وذلك لإهانتها المصريين في الخارج وفي داخل مصر، حيث كادت أن تكون سببا لإفساد العلاقة الودية بين القاهرة والكويت، إذ استخدمت حساباتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في فترات مختلفة في نشر مقاطع فيديو فيها التعدي على المصريين بالسب والقذف والتحقير منهم، ووصفتهم بالخدامين والاجراء لدى الشعب الكويتي، حيث كانت تحرض الكويتيين على التحقير من شأن المصريين، بل وجهت أهاناتها إلى الدولة المصرية ذاتها واتهمتها بابتزاز دولة الكويت عن طريق المصريين المقيمين فيها". 

وأوضح البيان: "وقد حضرت المبلغة الفنانة راندا البحيري أمام النيابة للإدلاء بأقوالها، فقررت أن المدعوة ريم الشمري قد أساءت إليها إساءه مباشرة، إذ وجهت لها العديد من عبارات السب والقذف وااتهمتها باتهامات تخالف الحقيقة والواقع، الأمر الذي نالها منه أضرارا جسيمة، خاصة وقد تم نشر مقاطع الفيديو في علانية عبر العديد من مواقع التواصل". 

light-dark.net


واختتم البيان: "هذا والجدير بالذكر أن النيابة العامة تواصل استكمال التحقيقات تمهيدا لتقديم الدعوى للمحاكمة".

وكانت ريم الشمري قد أثارت غضباً وجدلاً واسعين بالأوساط المصرية، بعد نشرها فيديو تُطالب خلاله بطرد الجالية المصرية من الكويت، ووصفتهم بالخدامين المأجورين.

دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play