أول قرارات شريف مدكور بعد فتح الكافيهات . . تعرف عليها

منذ 4 شهر
June 23, 2020, 11:00 pm

أول قرارات شريف مدكور بعد فتح الكافيهات . . تعرف عليها
بعد إصدار قرار اليوم بإعادة فتح الكافيهات بعد ما يقرب من 4 أشهر على غلقها بسبب انتشار فيروس "كورونا" داخل مصر، قرر الإعلامي شريف مدكور دعم القائمين على هذه الكافيهات بطريقته الخاصة.






وكتب "مدكور" على حسابه الشخصي على "فيس بوك": "أنا مكنتش بروح مطاعم وكافيهات كثير بس حروح الفتره القادمة كثير علشان أنفع أصحاب الأماكن دي وحسيب تبس الضعف للعاملين علشان الناس دي من ٤ شهور مدخلش ليهم اي فلوس مين معايا".

يذكر انه صدر اليوم عدة قرارات من قبل مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أبرزها وانه اعتبارا من السبت المقبل 27/6/2020 سوف يتم إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي مع سماح تواجد 25٪ من القدرة الاستيعابية مع منع تناول الشيشة، موعد غلق كل المحال التجارية ٩ مساء والمطاعم والمقاهي ١٠ مساء، استمرار غلق الحدائق والشواطئ العامة، ووسائل النقل الجماعي متاحه حتى منتصف الليل والعودة مره أخرى ٤ صباحا، وفتح دور العبادة لآداء الشعائر اليوميه مع تعليق صلاة الجمعة مع غلق دور المناسبات ودورات المياه بهذه الأماكن، إضافة إلى فتح المسارح والسينيمات بقدرة استيعابية 25٪.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play