البحث

شرط وحيد للزمالك لاستمرار رزاق سيسيه مع الاتحاد ..تعرف عليه

منذ 1 شهر
June 26, 2020, 10:11 am
شرط وحيد للزمالك لاستمرار رزاق سيسيه مع الاتحاد ..تعرف عليه

شرط وحيد للزمالك  لاستمرار رزاق سيسيه مع الاتحاد تعرف عليه


 اشترط مسؤولو نادى الزمالك أن تكون القيمة المالية التى سيتقدم بها الاتحاد السكندرى متوافقة مع رؤية الزمالك لتسويق اللاعب الإيفوارى رزاق سيسيه كى يوافق مسؤولو القلعة البيضاء على استمراره مع زعيم الثغر.  


وترغب إدارة الزمالك فى استمرار التعاون مع زعيم الثغر فى إمداد الفريق السكندرى باللاعبين فى ظل العلاقة الطيبة التى تربط إدارة الناديين.


ومن المقرر أن يتقدم الاتحاد السكندرى بعرض مالى إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة ومن خلال ذلك العرض سيتم حسم مسألة استمرار سيسيه ضمن صفوف الفريق السكندرى من عدمه.
كان مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد تلقى عرضا من أحد الأندية الإماراتية لضم الإيفوارى رزاق سيسيه جناح الفريق المعار لزعيم الثغر، فى الموسم الجديد، وذلك من خلال نبيل أبو زيد وكيل اللاعب، إلا إن إدارة القلعة البيضاء أخطرت وكيل اللاعب برفض ذلك العرض لضعف المقابل المالى، بعدما قررت إدارة القلعة البيضاء تسويق اللاعب فى الموسم المقبل عقب تألقه خلال فترة الإعارة مع زعيم الثغر.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.