البحث

إعدموهم 100 مرة .. ضريبة أنها تكون متزوجة لا مطلقة .. رفضوا تطليق ولدهم لها لأدبها .. ردود الفعل على جريمة قتل وفعل غير اخلاقى بـ إيمان عادل

منذ 1 شهر
June 27, 2020, 8:36 am
إعدموهم 100 مرة .. ضريبة أنها تكون متزوجة لا مطلقة .. رفضوا تطليق ولدهم لها لأدبها .. ردود الفعل على جريمة قتل وفعل غير اخلاقى بـ إيمان عادل

"إعدموهم 100 مرة" "ضريبة أنها تكون متزوجة لا مطلقة" رفضوا تطليق ولدهم لها لأدبها" ردود الفعل على جريمة قتل وفعل غير اخلاقى بـ "إيمان عادل"



توالت ردود الفعل الغاضبة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد مقتل الطالبة إيمان عادل في جريمة بشعة هزت مصر بقرية ميت عنتر بمحافظة الدقهلية ، وذلك بعدما خطط زوجها للتخلص منها ، واستطاع ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية، من كشف ملابسات الجريمة بعد العثور على جثة طالبة بالفرقة الثالثة بجامعة المنصورة  داخل شقتها بالقرية المذكورة واعتقال المنفذين، وبينت التحقيقات تورط زوجها في عملية القتل، وكشفت التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة وجود شخص كان يرتدى " نقاب" صعد إلى شقة القتيلة وظل ينتظرها حتى فتحت باب  الشقة، ليدخل ورآها، ثم نزل بعد انقضاء فترة من الوقت، ليتبين انه "أحمد.ر.ا"، الشهير بـ "أحمد العجلاتي"، 33 سنة، يعمل في محل ملابس يمتلكه زوجها، وقال زوج المجني عليها "حسين.ا"، 24 سنة، من العراق، في التحقيقات بعدما فشل في الكذب لتضييق الخناق عليه :" اتفقت مع العامل لدي بالتخلص من زوجتي جراء خلافاتنا الزوجية وكوني أريد الزواج بأخرى، قلت استغل سفر والداي إلى العراق وأتخلص منها بفضيحة وذلك بوجود علاقة جنسية بينها وبين العامل، وفعلا قولت له توصل الشقة بتاعتنا مرتدي نقاب وتقولها عاوز مساعدة مالية بعدين تقتلها وتعتدي عليها جنسيا ونقول بعد كده إني قتلتها لأنها خانتني، ونرصد في السطور المقبلة ابرز هذه الردود.
 
أعدموهم 100 مرة 
وقالت نادية الحديدي :" حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الإعدام ميت مره للقتلة المجرمين اللي ضفرها أحسن منهم و يارب انتقَم منهَم دنيا وآخره وأهلهم كمان دكتورة المستقبل ليه كده اللهم ارحمها واغفر لها ونور قبرها ويونسها فيه الملائكة وادخلها يارب فسيح جناتك واللهم الهم أهلها الصبر والسلوان إحنا جميعا حزنا كثيرا يارب يارب يارب.
 
ضريبة دفعتها الضحية
ورأت نجوى:" هذه ضريبة دفعتها الضحية فقط.ليكون أهلها فخورين بأنها متزوجة لا مطلقة.الطلاق وان كان ابغض الحلال .لكنه حلال والمطلقة ليست امرأة معيبةهي فقط رماها القدر على ذكر لا تجد عنده نخوة الرجال ومروءتهمالله يرحمها وذنبها في رقبة أهلها .قبل أن يكون في رقبة المجرم زوجها إللانسان .
 
أكيد مش إنسان
وعلق حساب باسم "كيرلس محسن"، الرحمة والإنسانية انتزعت من قلبه عشان يعمل كده ده أكيد مش إنسان ولا حتي يجوز تشبيه بالحيوان لأن الحيوان عنده رحمة  مش موجودة في قلبه ربنا يرحمها ويعزي أهلها.
 
مترباش على الدين
ويرى عبد الله الخطيب:" السبب الأول هو الأهل لأنهم همهم بيصرفوا على طفلهم المدلل وهذا الطفل خاف يزعل أهله أللي همه بنسبة له اله يعبد لأنهم هو مصدر الرزق فخاف من البشر ولم يخاف من رب البشر وأكيد هو مترباش على الدين والخوف من رب العالمين وانه في يوم حساب وان ظلم ظلمات يوم القيامة عمر القانون الوضعي ما راح يردع البشر من الجريمة تربية الأولاد على مخافة رب العالمين والعدل والإحسان هي الأساس في بناء الأسرة لو أنا القضاء إعدام للقاتل ومؤبد لزوجها حتى يموت كل يوم في السجن وهي الله يرحمها وعند الله تتقابل الخصوم.
 
جريمة بشعة
وقالت ليال عودة :" جريمة بشعة !! الإنسانية صارت معدومة عند بعض البشر.الله ينتقم منو و من كل مجرم متله.
 
المنطق هينتحر
وعلقت فريدة لولي :" المشكلة أنهم بيقولوا أنهم أتجوزو عن حب مش جواز صالونات وإنهم لسه ليهم سنين متجوزين والبنت الله يرحمها حلوة ومؤدبه بالله عليك عاوز ايه تانى حاجه تخلى العقل والمنطق ينتحر." 
 
رفضوا تطليق ولدهم لها لأدبها
وقال وسام الكبيسي:" رحمة الله عليها الزوج لا عنده شرف ولا ناموس مع العلم قناة bbc ذكرت أن عندها طفل من الديوث وذكر انه لم يتفق على قتلها و لكن فضحها ليكون مبرر له لطلاقها وان أهل الزوج رفضوا تطليق ولدهم لها لأدبها وخلقها.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.