البحث

حسابات الأفراد من البريد المصري 3 أنواع .. تعرف عليها

منذ 1 اسابيع
June 30, 2020, 4:28 am
حسابات الأفراد من البريد المصري 3 أنواع .. تعرف عليها

 حسابات الأفراد من البريد المصري 3 أنواع تعرف عليها

تقدم هيئة البريد المصري لعملائها 3 أنواع من حسابات الأفراد، تناسب احتياجات جميع الفئات. وتستعرض الوطن خلال السطور التالية، تفاصيل حسابات الأفراد التابعة لهيئة البريد المصري، استمرارا لسلسة الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة. أنواع حسابات الأفراد من البريد المصري

حساب التوفير.
حساب المواطن.
الحساب الجاري.
تفاصيل حساب التوفير من البريد المصري
يحق للعملاء من الأفراد والشركات فتح حساب توفير، الحد الأدنى لفتح حساب توفير هو 50 جنيها، والحد الأقصى لرصيد حساب توفير للافراد 5 مليون جنيه
تفاصيل الحساب الجاري من البريد المصري
يتم تقديم الخدمة للعملاء أكبر من 21 عاماً، و يقدم البريد المصري الخدمة لعملائه من الإفراد والشركات والمنظمات غير الحكومية، الحد الأدنى لفتح الحساب الجاري الذهبي هو 10.000 جنيه يمكن الإيداع والسحب من أي مكتب بريد، وفي حالة إيداع مبلغ وسحبه في مدة أقل من 48 ساعة يحتسب مصاريف إدارية، وفقا للقواعد الداخلية، ويجوز للعملاء الذين لديهم حساب جاري القيام بطلب تحصيل شيك بنكي باسم العميل مقابل الرسوم المقررة، ويمكن إجراء عملية تحويل داخلي من حساب جاري إلى أي حساب جاري آخر إمكان التحويل من الحساب فقط لحساب آخر بالبنوك مقابل الرسوم المقررة.
تفاصيل حساب المواطن من البريد المصري
يقدم البريد المصري الخدمة للعملاء الافراد من المصريين فقط:
العملاء الحاليين / العملاء الجدد، الأفراد الذين يتلقون مساعدات خيرية، لا يمكن فتح حساب المواطن للعملاء دون 18 عامًا، لا يمكن فح حساب المواطن للعملاء أكبر من 59 عاما، يسمح فقط بحساب واحد لكل فرد، الحد الأدنى لفتح حساب المواطن 50 جنيهًا للتنازل عن فتح ملف مجمع الفائدة.
بالنسبة لحساب المواطن العادي يجرى احتساب فائدة الحساب الجاري الفضي يوميًا.
- بالنسبة لحساب المواطن الحصري، يجرى احتساب فائدة الحساب الجاري الذهبي يوميا.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.