البحث

الموت يفجع المخرج ياسر سامي فى نبأ صادم له

منذ 1 اسابيع
June 30, 2020, 10:42 am
الموت يفجع المخرج ياسر سامي فى نبأ صادم له

الموت يفجع المخرج ياسر سامي فى نبأ صادم له
حدث




أعلن عدد من أصدقاء المخرج ياسر سامي، صباح اليوم، عن وفاة والده، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب المنتج والمخرج محمد الطحاوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وفاة الأستاذ محمد سامي والد أخي وصديقي المخرج ياسر سامي، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان"؛ بينما قال الشاعر أحمد المالكي: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي الي رحمة الله حمايا الغالي وأبويا التاني وحبيبي المخرج الكبير الأستاذ محمد سامي والد زوجتي الغالية وأخواتي الأساتذة تامر سامي وياسر سامي".

ونعى الفنان محمد عبدالغفار عبر فيسبوك المخرج بقوله: "وداعا عشرة العمر وصاحب الفضل في البدايات وأول من علمني فنون صناعة السينما المخرج ومدير التصوير الكبير وأحد رواد إخراج المنوعات والإعلان في مصر محمد سامي".

المخرج محمد سامي هو والد المخرج ياسر سامي الذي أخرج عدد من الأعمال الفنية مؤخرا منها مسلسل "النهاية" الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف وعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وهو من تأليف عمرو سمير عاطف.
 
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.