البحث

ننشر تفاصيل رحلات طيران بداية من الغد يستقبلها مطار الغردقة بعد عودة السياحة

منذ 1 شهر
June 30, 2020, 12:39 pm
ننشر تفاصيل رحلات طيران بداية من الغد يستقبلها مطار الغردقة بعد عودة السياحة

 ننشر تفاصيل رحلات طيران بداية من الغد يستقبلها مطار الغردقة بعد عودة السياحة
حدث
حصل صدى البلد، على جدول رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة بداية من يوليو المقبل مع بداية فتح الطيران والسياحة الخارجية لمصر، حيث يوضح الجدول وصول أول رحلة طيران لمطار الغردقة الدولي يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 يوليو من دولة أوكرانيا.
 
كما يوضح الجدول وصول رحلة طيران يوم الخميس 2 يوليو من سويسرا وكذلك أخري يوم 4 يوليو من أوكرانيا وأخري في نفس اليوم من بيلا روسيا، حيث متوقع وصول رحلات من عدة دول مختلفة خلال شهر يوليو المقبل.


من جانبه أكد مصدر من مطار الغردقة الدولي أن رحلة أوكرانيا متوقع وصول أكثر من 150 سائحا قادما من العاصمة الأوكرانية كييف، مؤكدا أن حتي الآن لم يكن هناك تأكيد نهائي على رحلات الطيران الوافدة لمطار الغردقة الدولي.
 
يذكر أن أجري الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار وزير الطيران، في منتصف يونيو الجاري تجارب عملية علي الإجراءات الاحترازية بمطار الغردقة الدولي، ومتحف آثار الغردقة، برفقة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وبحضور عدد من مراسلي الصحف الأجنبية بمصر.


بدأ وزير السياحة والآثار، ووزير الطيران، جولتهم في مطار الغردقة الدولي، لتفقد الإجراءات الاحترازية المتبعة، بتفقد الكاميرات الحرارية في صالة الوصول الدولي التابعة لإدارة الحجر الصحي بالمطار.


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.