البحث

قــــرار من اتحاد الكرة بشان موظفينة .. عقب إصابة مسؤول قطاع الناشئين بكورونا

منذ 1 اسابيع
July 1, 2020, 9:25 am
قــــرار من اتحاد الكرة بشان موظفينة .. عقب إصابة مسؤول قطاع الناشئين بكورونا

 قــــرار من اتحاد الكرة بشان موظفينة عقب إصابة مسؤول قطاع الناشئين بكورونا

حدث
قرر اتحاد الكرة اجراء مسحة فيروس كورونا ثانية لموظفى اللجان والادارات خلال الاسبوع القادم بعد ظهور حالة إيجابية جديدة لأحد الموظفين يدعي ص . ع المسؤل عن قطاعات الناشئين.

وجرى التنسيق بين اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني واللجنة الطبية للجبلاية برءاسة الدكتور محمد سلطان على إجراء المسحة الثانية للموظفين المتواجدين فى مقر الاتحاد الى جانب زملاءهم الذين تخلفوا عن الحضور فى المسحة الأولى.   

كانت المسحة الاولى التى أجريت مؤخرا على ٥٥ موظفا فى اللجان والإدارات بالاتحاد أظهرت إيجابية حالة واحدة فقط للمسؤل عن  قطاعات الناشئين فى الجبلاية فين حين أظهرت سلبية بقية الموظفين.

وجرى إخطار المسؤول عن قطاعات الناشئين فى الجبلاية فور ظهور نتيجة المسحة بعدم الحضور إلى مقر الجبلاية والدخول فى العزل المنزلى واتباع بروتوكول العلاج.

يذكر ان حالة من الذعر تسود بين صفوف الموظفين في اتحاد الكرة بسبب مخالطة المصاب للعدد منهم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.