البحث

مستشار الرئيس السيسى يزف هذا الخبر الســــــــــــــار على ملايين المصريين

منذ 1 شهر
July 1, 2020, 11:12 am
مستشار الرئيس السيسى يزف هذا الخبر الســــــــــــــار على ملايين المصريين

مستشار الرئيس السيسى يزف هذا الخبر الســــــــــــــار على ملايين المصريين
حدث

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إنّ الدولة فعلت كل ما تستطيع فعله وما زالت من أجل مواجهة فيروس كورونا، ووضعت خططا مستقبلية قريبة وبعيدة ومتوسطة المدى، مشددا على ضرورة مساهمة المواطنين بكل الإجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأضاف تاج الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أنّه يجب استخدام الكمامات المعتمدة في التعاملات الحياتية واليومية بمصر، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي قدر الإمكان، خاصة مع فتح الحياة مرة أخرى وعودتها لطبيعتها لابد أن يكون بمحاذير.
وتابع تاج الدين أنّه يوجد تسابق عالمي كبير جدا في سرعة إنتاج اللقاحات، موضحا أنّ اللقاحات المحتملة لفيروس كورونا من المحتمل تداولها في شهر 9 و10 المقبل، واللقاح الأول هو الذي توصلت له جامعة أكسفورد وطورته والشركات تتسابق على إنتاجه، قبل التجارب بالمرحلة الثالثة لضمان توفر اللقاح

واستكمل تاج الدين أنّ شركات أخرى كثيرة في الصين والهند وغيرها وصلت لمراحل نهائية من اللقاح، موضحا أنّ مصر تتابع إنتاج هذه اللقاحات مع مؤسسة اللقاحات العالمية ويتم الترتيب معها للحصول على حصة من اللقاحات وأخذ حصة من كل هذه الجهات لتوفير اللقاحات.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.