البحث

عاجل من مستشار الرئيس السيسى للمتعافين من كورونا

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 1:28 am
عاجل من مستشار الرئيس السيسى للمتعافين من كورونا


عاجل من مستشار الرئيس السيسى للمتعافين من كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن التجارب السريرية لعلاج فيروس كورونا تجرى في المراكز الموجود بها مرضى فيروس كورونا.

وأضاف "عوض"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن هذه التجارب تركز على الحالات الشديدة، أو الحالات المعزولة، أو التي عانت من التهابات أو فشل في الجهاز التنفسي.
Advertisements

وكشف مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عن أن التجربة السريرة لها شروط معينة، ويتم تحليل النتائج بدقة شديدة، لافتًا إلى أن متوسط الشفاء من فيروس كورونا يكون من 7 لـ8 أيام، وهناك حالات وصلت إلى 14 يومًا.

وتابع: "هناك حالات وصلت إلى أكثر من 14 يومًا ولكن تحدث لنسبة قليلة من الحالة، ومن الممكن أيضًا أن تظهر النتيجة إيجابية بسبب وجود بواقي الفيروس في الجهاز التنفسي ولكن يكون في حالة غير نشطة"، مستكملًا: "هناك حالات وصلت إلى 28 يوم، ولكن قليلة جدًا، بواقي الأعراض بعد الشفاء لا تعني نشاط فيروس كورونا".

https://youtu.be/7u00DNhCw0Y

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.