البحث

صفقة نادى الزمالك المنتظرة تتعطل لهذا السبب!

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 7:56 am
صفقة نادى الزمالك المنتظرة تتعطل لهذا السبب!

صفقة نادى الزمالك المنتظرة تتعطل لهذا السبب!


كشفت تقارير صحفية تونسية، عن تأجيل انضمام صفقة الزمالك المنتظرة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير، أنه تقرر تأجيل تواجد التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي، مع الزمالك بالفترة الحالية، بعد الاتفاق مع فريقه على استكمال باقي الموسم بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
Advertisements

وأضافت صحيفة "الصحافة التونسية"، أن المثلوثى سيكمل الموسم مع ناديه، قبل أن يلتحق بنادى الزمالك وفقًا للاتفاق المبدئى بين الطرفين.

وتابعت: "سيتأجل انضمام المثلوثي نظرًا لاستئناف مسابقة الدورى المصرى مجددًا، بجانب استحالة تسجيل اللاعب فى القائمة الإفريقية حاليًا بسبب انتظار الفريق الأبيض لمواجهة الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا".

 وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، عن نجاح الزمالك في التعاقد مع المثلوثى، بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.