شائعات الحمل تطارد النجمات ..آخرهن ياسمين صبري

منذ 6 شهر
July 2, 2020, 4:34 pm

حدث






انتشرت خلال الفترة الماضية عدد من شائعات حمل نجمات الفن، حيث ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي وهي بوزن زائد وهو يضع يده على بطنها، مما جعل متابعيهما يهنئونهما على الحمل ولكن ياسمين عبدالعزيز نفت الأمر بشكل غير مباشر عن طريق نشرها صورة لحساب مزيف لها على " تويتر" أعلن عن حملها ونفت علاقاتها بها نهائيًا، كما أعلنت عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد، ويذكر أن ياسمين عبدالعزيز أعلنت ارتباطها بالفنان أحمد العوضي قبل شهر رمضان الماضي.

وتعرضت الفنانة ياسمين صبري لنفس الأمر حيث قامت بنشر صورتها من الجيم بعد فترة طويلة من قضائها شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وظهرت في الصورة بوزن زائد وبطنها تبدو كبيرة ويظهر عليها علامات الإجهاد، مما جعل الجمهور يتوقع أنها حامل لكنها حتى الآن لم تؤكد او تنفي الأمر، وشاركت ياسمين صبري في رمضان الماضي بمسلسل "فرصة ثانية" وأعلنت زواجها من أبو هشيمة قبل شهر رمضان الماضي.

light-dark.net
light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play