البحث

تصريح صـــادم من وزير صحة روسيا بشأن استمرار جائحة فيروس كورونا .. حتى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
July 3, 2020, 1:21 pm
تصريح صـــادم من وزير صحة روسيا بشأن استمرار جائحة فيروس كورونا .. حتى هذا التوقيت

حدث
حذر ميكائيل موراشكو، وزير الصحة الروسي، اليوم الجمعة، من أن وضع جائحة فيروس كورونا المستجد في البلاد سوف يستمر ثمانية أشهر أخرى على الأقل.

وقال موراشكو في تصريحات أوردتها وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء: "أرى أنه من المستبعد العودة إلى الحياة الطبيعية مثل الحفلات، والرحلات الجوية، والعمل بشكل سليم، والعطلات بشكل سليم، قبل فبراير".

وسجلت روسيا أكثر من 667 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي ثالث أكثر دول العالم من حيث عدد الحالات بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

وفرضت إجراءات الإغلاق في معظم الأقاليم الروسية لمدة شهرين في إطار جهود السيطرة على الجائحة، وتم تخفيف هذه القيود في الأسابيع الأخيرة في ظل تراجع معدل الإصابات، وتشير البيانات الرسمية إلى أن الفيروس أودى بحياة زهاء 10 آلاف شخص، بينهم 500 من العاملين في الحقل الطبي.
نقلا عن الدستور




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.