البحث

الكشف عن تفاصيل توزيع الكمامات ببطاقات التموين .. فى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
July 3, 2020, 2:49 pm
الكشف عن تفاصيل توزيع الكمامات ببطاقات التموين .. فى هذا التوقيت

الكشف عن تفاصيل توزيع الكمامات ببطاقات التموين فى هذا التوقيت
حدث

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الأسبوع المقبل، بتوزيع الكمامات على البطاقات التموينية والتي تحمل اكواد علي منظومة التموين الجديدة أرقام "111 و112 و113" بسعر 8 جنيهات للتاجر التمويني و8 جنيهات ونصف للمستفيدين من البطاقات التموينية.

وأكد تقرير حكومي حصلت "الدستور" عليه أن هناك آليات لتوزيع الكمامات على أن يتم التوزيع بحد أقصى كمامتين في الشهر،والتأكد من وجود رصيد على البطاقات التموينية لأصحابها، حتي يتسني عمليات الصرف وفي حال نفاذ الرصيد لا يجوز توزيعها على البطاقة التموينية.

وأكد التقرير أنه سيتم البدء في توزيع نحو 250 ألف كمامة في أول يوم توزيع لها تدريجيا على شركتي تجارة الجملة، ويتم توزيعها على فروع الجملة بشرط إخطار وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحصر شامل لعدد بدالي التموين بأسمائهم وأرقام البطاقات الذكية الخاصة بهم، وحصر لعدد الكمامات المنصرفة لهم على أن تقوم الوزارة بإرسال تلك البيانات في كشوف وإرسالها إلى شركتي الكروت الذكية.

وتابع التقرير أنه تم إلزام شركتي تجارة الجملة بتشكيل لجنة بحد أدني 3 أعضاء و5 أعضاء بحد أقصى تكون مهمتها المرور الدوري على المخازن والبدالين، للتأكد من مطابقة للمواصفات الفنية الكمامات لما هو متعاقد عليه وفي حال وجود تلاعب في المواصفات الفنية لتوزيع الكمامة من خلال بدالي التموين، يتم تحرير محاضر للمخالفين وتوقيع غرامة مالية بواقع 20 جنيه علي كل كمامة مباعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.