ألقاك فى الجنة يا حبيبي .. حسن الرداد يُحيى ذكرى وفاة شقيقه .. صور

منذ 9 شهر
July 4, 2020, 3:35 am

ألقاك فى الجنة يا حبيبي حسن الرداد يُحيى ذكرى وفاة شقيقه صور

حدث
أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية الـ 17 لشقيقه فادي الرداد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعد أيام من إحيائه ذكرى وفاة والده.
ونشر الفنان حسن الرداد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا له برفقة شقيقه الراحل فادي الرداد، معلقا عليها: "الذكرى السنوية الـ 17 لأخى فادي الرداد ألقاك فى الجنة إن شاء الله يا حبيبى، أرجو قراءة الفاتحة على روحه".
 

light-dark.net

حسن الرداد وشقيقه
 





وفي 30 يونيو الماضي، أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية الـ 16 لوفاة والده، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لوالده معلقا عليها: "الذكرى السنوية الـ16 للأب الضهر السند، فى الجنة إن شاء الله يا حبيبى، أرجو قراءة الفاتحة على روحه".
 

light-dark.net

شقيق حسن الرداد
 
وتفاعل الآلاف مع صورة والد الفنان حسن الرداد، حيث قال أحد المتابعين: "ربنا يرحمه ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة"، فيما قال آخر: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجمعنا معاه".
 
وفي وقت سابق، رد كلا من الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد على الشائعات المتداولة بانفصالهما فى الأيام الأخيرة، وذلك على طريقتهما الخاصة، فقامت إيمي بنشر فيديو يجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، من كواليس مسلسل "عزمي وأشجان" الذى جمعهما منذ عدة سنوات، معلقة عليه: "هو ده اللى عندى مات الكلام سلاموا عليكوا".
 
ومن جانبه نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعهما عبر حسابه، مكتفيا بأيموجي "قلب"، وذلك بعد التعليقات على الصورة التي نشرها لجميع أفراد عائلته معلقا عليها: "عائلتي أهم شىء فى حياتي"، مما جعل بعض متابعيه يتساءلون عن عدم وجود زوجته فى الصورة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play