البحث

سمكة بوجه إنسان | حقيقة العثور على حورية البحر في الغردقة

منذ 1 شهر
July 4, 2020, 9:54 am
سمكة بوجه إنسان | حقيقة العثور على حورية البحر في الغردقة

حدث
سمكة بوجه إنسان | حقيقة العثور على حورية البحر في الغردقة
عثر أحد الصيادين، على سمكة شبيهة بـ"حورية البحر"، نافقة بشواطئ الغردقة، وهي تحمل وجه إنسان، ويوجد بها عينان وأنف وفم، لدرجة تشبه وجه الإنسان وجسد سمكة، ولها ذيل متوسط الطول، وهي ترفرف بأجنحتها في الماء، وتستطيع أن تطعمها في فمها، وذلك أثناء رحلة صيد بالمدينة.
أوضح حسن الطيب الخبير البحري، ورئيس جميعة الإنقاذ البحري، أن السمكة التي تم العثور عليها بشواطئ الغردقة أمس، هي من الأسماك النادرة الظهور، ومن أنواع الأسماك الفقريات، نسبة في تركيبتها البيولوجية "سمك القرش"، وذلك لعدم وجود أشواك بها كباقي الأسماك، وجميع أجزائها من اللحوم.
وأشار الطيب، إلأى أنها ليست من الأسماك الهجومية، فضلا عن انها لا تأكل اللحوم، وتعيش على بطنها، وتتخبى من أعدائها في الرمال تحت قاع البحر، لكنها تحمل كمية من الكهرباء، ومن يلمسها يتكهرب وهي من فصيلة تدعى "ستانج ري"، ترفرف بأجنحتها في الماء، وتستطيع أن تطعمها في فمها بيدك.
وعن ادعاء بعض الصيادين، أنها "حورية البحر" كما ذكر البعض، نفى الطيب أنها تكون عروسة البحر أو حورية البحر، قائلا: إن ذلك يرجع إلى أنها تحمل وجه إنسان، ولها ذيل وطولها يصل إلى المتر.


هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.