البحث

إنه أكثر الأعمال فظاعةً وعنفاً في حق المسيحيين بعد الصمت القسري المفروض بسبب فيروس كورونا..اغتيال وحشي لمراهق مسيحي في الهند

منذ 1 شهر
July 4, 2020, 3:19 pm
إنه أكثر الأعمال فظاعةً وعنفاً في حق المسيحيين بعد الصمت القسري المفروض بسبب فيروس كورونا..اغتيال وحشي لمراهق مسيحي في الهند


إن سامارو مادكامي مراهق مسيحي يبلغ من العمر ١٤ عاماً اغتيل بشكل وحشي في ٤ يونيو الماضي في كاندوغودا في محافظة أوديشا في الهند. اغتيل بسبب ايمانه المسيحي على يد مجموعة من المتطرفين الهندوس الذين وبعد أن ضربوه حتى الموت دفنوه على تلّة قريبة من مسقط رأسه.


وجدت الشرطة الجثة بعد إبلاغ عدد من المقيمين في المنطقة فأوقفت عشرات المُشتبه بهم.

ويقول جون دايال وهو ناشط كاثوليكي ومدافع عن الحقوق المدنيّة: “إنه أكثر الأعمال فظاعةً وعنفاً في حق المسيحيين خرج الى العلن بعد الصمت القسري المفروض بسبب فيروس كورونا. شهدت الجماعة المسيحيّة في مناطق مختلفة سلسلة لا متناهيّة من الاعتداءات العنيفة. أما المُهين وغير المقبول هو محاولة بعض السياسيين المحليين ووسائل الاعلام طمس أو أقلّه الحد من أهميّة مقتل المراهق المسيحي. على الوكالة الوطنيّة للتحقيق بدأ العمل خاصةً وان الناس فقدت الثقة بالشرطة والإدارة المحليّة.”
وفي التفاصيل، كان المراهق في المنزل عندما طرق عدد من الشبان حاملي السلاح والعصي الباب فطلبوا والده وهو مسيحي معروف في الجماعة البروتستانتيّة المحليّة. أخرجه بعضهم بالقوة من المنزل وبدأوا بضربه…

وتجدر الإشارة انه وفي السنوات الثلاث الماضيّة، غذى المتطرفون الهندوس الحقد والكراهيّة ضد المسيحيين في كاندوغودا. فتواصلت في الأشهر الماضيّة الاعتداءات والترهيب بحق القبائل المسيحيّة الموجودة في المنطقة.
ويأتي اغتيال سامارو بعد أقل من شهر على اغتيال مسيحي آخر، كاما صودي، في منزله. ويتسبب ذلك كلّه بنزوح المسيحيين من المنطقة وتدمير كنائسهم.

 

هذا الخبر منقول من : اليتيا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.