البحث

هادية غالب تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب أحمد بسام زكي

منذ 4 اسابيع
July 4, 2020, 3:27 pm
هادية غالب تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب أحمد بسام زكي

هادية غالب تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب أحمد بسام زكي

أثارت الفاشون بلوجر هادية غالب، جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علقت على قضية تحرش أحمد بسام زكي، بحوالي 100 فتاة.
نشرت “غالب” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عدة مقاطع فيديو، كشفت من خلالها أنها تلقت العديد من الرسائل من قِبل متابعيها الذي طالبوها بالتعليق على القضية.
أكدت أنها لا تريد التعليق على هذه القضية بصفتها الفاشون بلوجر الشهيرة، مؤكدة على أن القرار الأول والأخير هو للقضاء فقط، معلقة: “مين إداني الحق أقرر إن في حد برئ أو مذنب، مقدرش أقرر حاجة زي دي، اللي يقرر حاجة زي دي القضاء”.
رفضت الإفصاح عن رأيها في قضية المتحرش أحمد بسام زكي الفاشون بلوجر هادية غالب تثير الجدل عبر "إنستجرام"
Geplaatst door ‎إعلام دوت كوم‎ op Vrijdag 3 juli 2020
كان مجموعة من المستخدمين على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنشأت حسابًا لتوثيق جرائم “زكي”، المتهم بالتعدي على نحو 100 فتاة واغتصاب طفلة ذات 14 عامًا، إذ يوثقون من خلاله قصصهن التي تعرضن لها بسببه، مدعمة بـ”سكرين شوت” ورسائل.

نقلا عن اخبارك نت 

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.