نجاة هشام يكن نجم فريق الزمالك والمنتخب من الموت المحقق هو وزوجتة

منذ 3 شهر
July 4, 2020, 9:43 pm

نجاة هشام يكن  نجم فريق الزمالك والمنتخب من الموت المحقق هو وزوجتة





نجى هشام يكن نجم فريق الزمالك والمنتخب الاول السابق وزوجته سحر شعراوي من موت محقق عقب وقوع حادث سير له اثناء سفره لـ شرم الشيخ لقضاء اجازو قصيرة 


وكتبت الاعلامي سحر شعراوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " عملنا حادثة جامدة على طريق شرم الشيخ اتكتبلنا عمر جديد انا وهشام والبنت اللي بتساعدنا في البيت الحمد لله قدر الله وما شاء فعل "

وكان هشام يكن أعلن نجم الزمالك السابق ، عن نيته ترشحه لرئاسة القلعة البيضاء  خلال الفترة الماضية وقال يكن ، عبر أون تايم، من الممكن أن اترشح لـ رئاسة نادي الزمالك ولكن لو لدي إمكانيات مادية تسمح لي، ولو وجدت ممولا لحملتي الانتخابية سأترشح على مقعد الرئاسة ولن أخشى أى شخص .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play