البحث

تفاصيل رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقة

منذ 1 شهر
July 5, 2020, 12:20 pm
تفاصيل رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقة

تفاصيل رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقة



أكد الخبير السياحى عصام على أنه عقب استئناف حركة السياحة الخارجية والطيران بداية يوليو الجارى بالمطارات المصرية المختلفة والمدن السياحية، استقبل مطار الغردقة الدولي، عدة رحلات مختلفة من عدة دول، حيث تم تطبيق الإجراءات الوقائية المقررة من مجلس الوزراء والتى تباشرها بدقة وزارة الصحة والسياحة والآثار فكان عدد الرحلات الخارجية التى وصلت الغردقة منذ استئناف الحركة 7 رحلات.

 
وأضاف على  وصلت تلك الرحلات من دول أوكرانيا وبيلا روسيا وسويسرا و بلغ عدد ركاب السياح الذين وصلوا على متن تلك الرحلات 1225 سائحا و اول رحلة طيران وصلت اول يوليو الجارى من دولة اوكرانيا وكانت تقل 174 راكبا و ثانى تلك الرحلات التى وصلت للمطار من سويسرا كانت يوم الخميس الماضى وعلى متنها 155 راكبا.

 وتابع على  الرحلات التى وصلت للمطار من اوكرانيا بلغوا 4 رحلات كما  استقبل المطار رحلتين من مطار زيورخ السويسرى و وصل للمطار رحلة من بيلا روسيا تقل على متنها 191 راكبا وقد طبقت  جهات العاملة بالمطار الإجراءات الاحترازية على الركاب بدقة شديدة و هناك توقعات بارتفاع عدد الرحلات خلال النصف الثانى من يوليو الجارى.

وكانت أكدت  مصادر بمطار الغردقة الدولى، أنه وصلت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 5 رحلات طيران من عدة وجهات مختلفة، بينهما رحلتان من أوكرانيا يقلان على متنهما 355 راكبا، حيث غادرت تلك الطائرات عقب ساعة من وصولهما وعلى متن إحداهما 18 راكبا من المغادرين لأوكرانيا.

كما أكدت المصادر على وصول رحلة أخرى من مطار منسك بدولة بيلا روسيا اليوم السبت، على متنها 191 سائحا، وغادرت الغردقة بعد ساعة من وصولها وعلى متنها 184 راكبا من العالقين والمقيميين من دول بيلا روسيا وكازخستان ودول أاخرى فى البحر الأحمر، كذلك وصلت لمطار الغردقة الدولى اليوم رحلة أخرى من مطار زيورخ بسويسرا وعلى متنها 136 سائح وغادرت وعلى متنها 21 راكبا متوجه لسويسرا، وايضا الرحلة الأخيرة وصلت من أوكرانيا وبذلك يصبح عدد وصول اليوم 5 رحلات بينهم 3 من اوكرانيا واحدة من بيلا روسيا وأخرى من سويسرا .

واستقبل مطار الغردقة الدولى، أول أمس الخميس، ثانى رحلات السياحة الخارجية، عقب استئناف حركة الطيران والسياحة الخارجية، قادمة من سويسرا تقل على متنها 151 سائحا، حيث استقبلت إدارة المطار السياح بالورود وتقديم الهدايا التذكارية المختلفة، كذلك استقبلت تلك الرحلات بالتنورة والمزمار البلدي، واستقبلت إحدى شركات السياحة الشهيرة اليوم السياح بالموسيقى وتوزيع الورود.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.